كيفية تحويل هاتف الأندرويد إلى شاشة ثانوية في الحاسوب

تحويل هاتف الأندرويد إلى شاشة ثانوية ، يمكن أن يكون الحصول على شاشة ثانوية مزدوجة مفيدًا للغاية حيث يمكن أن يعزز الإنتاجية ويسمح لك بالقيام بمهام متعددة لتحقيق جميع أهدافك في الوقت المناسب. إذا كان لديك شاشة ثانية في المنزل، سواء كانت كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي، فلن تحتاج إلى شراء شاشة ثانوية لأنه يمكنك بسهولة استخدام أجهزة Android للحصول على شاشة ثانوية.

يجب أن تكون قد سمعت عن Duet Display مع أجهزة iPad. لحسن الحظ، يمكن استخدام هذه الطريقة نفسها لأجهزة الأندرويد للعمل كشاشة ثانوية مزدوجة ومشاركة شاشات متعددة. ولكن، لا يمكن دمج أي من هذه الأجهزة للحصول على شاشة ثانوية بدون تطبيق من متجر Google Play. ليس هذا فقط، بل ستحتاج إلى تثبيت برنامج تشغيل التطبيق الذي سيساعد في إنشاء اتصال عبر USB أو Wi-Fi بين كلا الجهازين.

تم تقديم Duet Display أو العرض الثانوي لأول مرة لأجهزة iOS فقط في عام 2014. تمت برمجة التطبيقات لاستخدام أجهزة iPhone و iPad لعرض شاشة ثانوية لجهاز Mac أو كمبيوتر شخصي. تمت إضافة الميزة نفسها الآن على أجهزة الأندرويد مثل الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 7.1 والإصدارات الأحدث. توفر هذه الأنواع من الاتصالات تشفير 256 بت وتحديثات شهرية وأداء خالٍ من التأخير. فقط تابع هذا الموضوع للتعرف على هذه التطبيقات التي ستمكنك من الحصول على هذا الاتصال وتحويل هاتف الأندرويد إلى شاشة ثانوية.

كيفية تحويل هاتف الأندرويد إلى شاشة ثانوية في الحاسوب

هذه بعض من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتحويل جهاز Android الخاص بك إلى شاشة ثانوية. حيث أن البعض منها معروف لدينا وسيساهم إلى حد كبيرة في تحويل هاتف الأندرويد إلى شاشة ثانية بجانب شاشة الحاسوب.

تطبيق TeamViewer

تطبيق TeamViewer

يعد برنامج TeamViewer أحد أروع التطبيقات المستخدمة في جميع أنحاء العالم للتحكم في نظامك أو نظام أي شخص آخر من أي مكان في العالم. باستخدام برنامج TeamViewer، يمكنك إلقاء نظرة على شاشة ثانوية، وتنفيذ المهام على تلك الشاشة وتقديم المساعدة للشاشة الأساسية في الحاسوب. يستخدم هذا التطبيق على نطاق واسع لتقديم المساعدة، ولكن هل تعلم، يمكن استخدام تطبيق TeamViewer ليعمل كشاشة عرض ثانوية في هاتف الأندرويد؟

نعم، صحيح باستخدام برنامج TeamViewer يمكنك استخدام الهاتف كشاشة عرض الثانوية. للقيام بذلك، ما عليك سوى تثبيت معرف الجلسة البعيدة وبدء تشغيلها ومشاركتها. التطبيق غني عن التعريف وأنا على يقين أن الكثير منها معروف لديكم ويمكن استخدامه بكل سهولة في مختلف أنظمة التشغيل.

رابط التحميل

تطبيق Chrome Remote Desktop

تطبيق Chrome Remote Desktop

يعد تطبيق Chrome Remote Desktop هو تطبيقًا رائعًا آخر يتم تثبيته على كل جهاز من أجهزتك لإعداد الوصول عن بُعد. على جهاز الأندرويد الخاص بك، تحتاج إلى فتح التطبيق والنقر على أي من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك على شبكة الإنترنت للاتصال بها. يعمل هذا التطبيق بشكل رائع على اتصال WiFi، للوصول إلى أي شاشة كمبيوتر وأداء مهام متعددة بين مهامك. إنه تطبيق لتسجيل الشاشة للحصول على شاشة ثانوية مزدوجة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك على جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي. والذي يعمل بالأندرويد وإنشاء اتصال آمن بين سطح المكتب وجهاز Android.

مثل جلسات سطح المكتب البعيد الأخرى، فإنه يسمح أيضًا بالتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام جهاز Android عن بُعد. يعتبر تطبيق Google Remote Desktop تطبيقًا رائعًا ولكنه لا يسمح لك باستخدام تطبيقات منفصلة على كلتا الشاشة. يمكنك التحكم في هاتفك باستخدام هذا التطبيق ولكن لا يمكنك استخدام هاتفك كشاشة ممتدة.

رابط التحميل

تطبيق ApowerMirror

 

يعتبر ApowerMirror أحد تطبيقات عكس الشاشة القوية لعرض شاشات هواتف الـ Android و iOS على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو جهاز Mac. يوفر تحكمًا عكسيًا للتحكم عن بُعد في أجهزة الأندرويد الموجودة على الكمبيوتر لاستخدامها بالماوس ولوحة المفاتيح. من مزايا هذا الجهاز أنه يمكنك تسجيل شاشة هاتفك، وكذلك ارسال الرسائل في تطبيقات المراسلة باستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بالحاسوب. إلى جانب ذلك يمكنك التوصل بإشعارات هاتف الأندرويد على حاسوب، وليس هذا فحسب، بل التحكم بالألعاب من خلال المحاكي كأي محاكي آخر خاص بهواتف الأندرويد. يمكنكم استخدام اتصال عبر واي فاي أو عبر كيبل USB لتكوين اتصال بين هذه الأجهزة وعرض الشاشة الخاصة بالحاسوب على الهاتف، او عرض شاشة الهاتف على الحاسوب والتحكم بهم.

رابط التحميل

تطبيق Splashtop Wired XDisplay

تطبيق Splashtop Wired XDisplay

يعد Splashtop أحد أفضل تطبيقات التي تساعدك على تحويل هاتف الأندرويد إلى شاشة ثانوية في الحاسوب والتي يستخدمها أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم. يمكن استخدامه مع شاشة هاتف الأندرويد لاستضافة شاشات متعددة جنبًا إلى جنب. يمكنك فتح شاشات متعددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتمديدها إلى شاشة هاتف الـ Android في الوضع الرأسي. أفضل ميزة لهذا التطبيق هي أنه يسمح باستخدام تطبيقات Windows الخاصة بك بلمسة من جهاز Android الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك تشغيل الجهاز اللوحي الذي يعمل باللمس للعمل مع جهاز كمبيوتر سطح المكتب الذي يعمل بنظام Windows. يأتي مزودًا باتصال سلكي آمن لا يتطلب حتى اتصالاً بالإنترنت.

رابط التحميل

تطبيق Spacedesk

تطبيق Spacedesk

Spacedesk هو بالضبط ما نبحث عنه لتحويل جهاز Android إلى شاشة ثانوية إضافية لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows. يمكنك استخدام جهاز الأندرويد كجهاز ثانوي لعكس شاشة أجهزة الكمبيوتر لديك. واستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. هذا التطبيق متوافق مع Windows 10 أو 8.1 أو 8 أو 7 ويدعم شاشة مزدوجة أو ميزات متعددة الشاشات. يمكنك تثبيت Spacedesk Drivers من موقعه الرسمي على جهاز الكمبيوتر. والتطبيق من متجر Google Play لهواتف الأندرويد.

رابط التحميل