5 أجهزة Android TV Box أنصحك بالاطلاع عليها في حال قررت شراء واحد جديد

أجهزة Android TV Box ، كما نعلم أننا نعيش اليوم في عصر التكنولوجيا. حيث باتت التكنولوجيا تعمل في الكثير من المجالات إن لم نقل أنه تعمل في كافة مجالات حياتنا. وهنا لا ننسى أن أجهزة التلفاز أصبحت ذكية أكثر من السابق. فأصبحنا نرى أن هناك أجهزة تلفاز ذكية تعمل بنظام الأندرويد لتعمل كالهاتف. ولكن ماذا لو لم يكن لديك تلفاز ذكي وترغب في تجربة تحويل التلفاز العادي إلى تلفاز ذكي يعمل بنظام الأندرويد؟ في هذه الحالة أنصحك بشراء جهاز Android TV Box وتوصيله بشاشة التلفاز ليصبح كما الهاتف الذكي تمامًا. ففي هذا الموضوع الجديد في موقع عربي تك سنتعرف على 5 أجهزة Android TV Box أنصحك بشرائها في حال قررت ذلك في يوم من الأيام.

5 أجهزة Android TV Box أنصحك بالاطلاع عليها في حال قررت شراء واحد جديد

هذه القائمة من الأجهزة تمتلك مواصفات مناسبة للجميع، كذلك أسعارها في المتناول. وبسبب كثرة الخيارات في السوق والماركات، قمنا بتقليل جهد البحث عليكم ونعرض لكم خلاصة هذا البحث بين أيديكم بدون عناء. فأسفل كل جهاز تيفي بوك ستجد المعلومات التي تريد التعرف عليها.

جهاز Xiaomi Mi Box S

جهاز Xiaomi Mi Box S

أصبحت Xiaomi العلامة التجارية المفضلة للأدوات الموثوقة والمناسبة للميزانية في مجال التكنولوجيا. فجهاز Xiaomi Mi Box S ليس استثناءً من ذلك. حيث تم تثبيت Xiaomi Mi Box S مسبقًا مع نظام Google Android TV، والذي يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لتعجب الجميع بعد الاستخدام. كذلك يمكنك تنزيل تطبيقات متوافقة مع هذا النظام مثل Netflix وحتى Spotify لجهاز التلفزيون من خلال متجر تطبيقات Google.

يأتي جهاز Xiaomi Mi Box S مزودًا بجهاز Chromecast بحيث يمكنك توصيل الشاشة الكبيرة لاسلكيًا من خلال هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. كما ويتيح مساعد Google المدمج إمكانية الاندماج بشكل أفضل في أجهزتك المنزلية الذكية بنقرة بسيطة على جهاز التحكم عن بُعد. وهنا يصنف هذا الجهاز كواحد من أفضل أجهزة Android TV Box، فلا داعي للقلق بشأن الأداء الضعيف حيث يتميز الجهاز بتكنولوجيا رائعة إلى جانب السرعة العالية في الأداء.

جهاز  Q+ Android TV Box

جهاز  Q+ Android TV Box

لا يسعنا إلا أن نتفق على أن Q + Android TV Box هو أحد أفضل أجهزة Android TV Box عندما يتعلق الأمر بالجاذبية المرئية للنظام المستخدم. جهاز الأندرويد تيفي بوكس هذا بشكل خارجي جميل وجذاب، حيث يوجد حرف Q مضيء على غلاف الجهاز والذي يحمل اسم الجهاز ان صح القول. بالإضافة إلى غلافه الخارجي، يعد Q + Android TV Box جهازًا قويًا يمكنه نقل تجربة تصفح قنواتك التلفزيونية إلى مستوى جديد تمامًا.

لكن لا تسرع في تنزيل تطبيقات البث المباشر من متجر Google Play! حيث يأتي الجهاز مزودًا بقنوات مثبتة مسبقًا تغطي مجموعة متنوعة من البرامج المرئية بما في ذلك أهم الأعمال الدرامية وأفلام بوليوود والبرامج التلفزيونية وغيرها. كما ويمكنك أيضًا تصفح كلًا من Facebook و Twitter على شاشة التلفاز الكبيرة. مع دقة وضوح عالية جدًا، لن تعود مشاهدة الأعمال الدرامية وغيرها على Netflix مرة أخرى مشكلة تواجهك.

جهاز MXQ Pro 4K Smart TV Box

جهاز MXQ Pro 4K Smart TV Box

قد لا يحتوي جهاز MXQ Pro 4K Smart TV Box على جميع المواصفات والمزايا مثل نظرائه، ولكنه يعمل بشكل مثالي في تحويل جهاز التلفزيون الأساسي الخاص بك إلى شاشة سمارت تعمل بنظام الأندرويد. كواحد من أفضل أجهزة أندرويد تيفي بوكس بسعر مناسب للميزانية، يأتي MXQ Pro 4K مزودًا بالعديد من القنوات والتطبيقات المثبتة مسبقًا.

لا تظن في أن نقص أو انخفاض السعر لهذا الجهاز على أنها نقص في الجودة. حيث يعمل جهاز MXQ Pro 4K مع معالج مزود بذاكرة وصول عشوائي رائعة – وهو حقًا كل ما تحتاجه لبث سلس عبر الإنترنت. كما أنه متوافق مع جميع أنواع اتصالات الإنترنت ويدعم أي ماوس لاسلكي ولوحة مفاتيح لسهولة التنقل. بصرف النظر عن ذلك، فإنه يحتوي على ذاكرة مدمجة يمكن توسيعها باستخدام بطاقة micro SD خارجية لحفظ جميع ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك. هذه حقًا أفضل جهاز Android TV Box يمكنك الحصول عليها الآن في السوق!.

جهاز  A95X F4 TV Box

جهاز  A95X F4 TV Box

هناك الكثير لتحبه في جهاز A95X F4 هذا، بدءًا من بنيته الفريدة! حيث يجعل الشكل السداسي وإضاءة RGB الشاشة حديثة نوعًا ما بحيث يمكنك وضعها في أي مكان في المنزل. في مقدمته، سترى شاشة LED مبسطة لعرض الوقت وحالة الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، توجد فتحات تهوية في الجزء السفلي لضمان عدم المساس بأدائها بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

ولكن لا يتعلق الأمر بالمظهر فقط مع جهاز Android TV Box هذا. حيث يتم ضمان تجربة مستخدم سلسة أيضًا فيعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 10! وهذا يمنحك توافقًا أفضل مع أحدث التطبيقات وتنقلًا أكثر كفاءة لتجربة مستخدم أكثر سلاسة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على واجهة بسيطة، تشبه تنسيق سطح المكتب لنظام Android 10. هذا يجعل A95X F4 جهاز أندرويد تيفي بوكس سهل الاستخدام آخر يمكن أن تحصل عليه من السوق اليوم.

جهاز Amazon Fire TV Cube

جهاز Amazon Fire TV Cube

مع تحكم لا تشوبه شائبة بدون استخدام اليدين وواجهة مستخدم بسيطة وفعالة، استمتع براحة لا مثيل لها مع جهاز Amazon Fire TV Cube! نظرًا لتميزه بأحدث ترقية لوحدة معالجة الرسومات من Amazon و Dolby Vision، فإن العرض النابض بالحياة والصوت من Amazon Fire TV Cube هو حقًا الأفضل. يوفر معالجه رباعي النواة أداءً قويًا لتجربة ألعاب سلسة وبثًا سلسًا واستجابات سريعة!

كما أن جهاز التحكم عن بعد الصوتي الجديد من Alexa هو شيء نتطلع إليه حيث يمكنك استخدامه كميكروفون للأوامر الصوتية! فجميع ميزات Alexa القياسية مدمجة في جهاز Android TV Box هذا ويمكنك استخدامها حتى عندما يكون تلفزيونك مغلقًا. حتى على مسافة بعيدة، ستعرف أن Alexa جاهز للمساعدة عندما يضيء المكعب باللون الأزرق. فيمكنك تشغيل الموسيقى، والبحث عن المطاعم المحلية، والتحقق من الطقس، والتحكم في أجهزتك المنزلية الذكية وغيرها من المهام الأخرى.

المصدر عربي تك

التعليقات مغلقة.